منتديات ملتقى شباب العرب الترفيهي المتطور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لقاء ودي يجمع المنتخبين السوري والعراقي في حلب .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
raul
عضو بالسليفون
avatar

عدد الرسائل : 23
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: لقاء ودي يجمع المنتخبين السوري والعراقي في حلب .   الخميس أغسطس 30, 2007 1:37 pm

على أرض ملعب الحمدانية الكبير في مدينة حلب السورية يلتقي اليوم الثلاثاء المنتخب الأولمبي العراقي مع نظيره السوري في مباراة ودية ضمن إطار تحضيراته للتصفيات النهائية المؤدية إلى نهائيات مسابقة كرة القدم ضمن أولمبياد بكين 2008.



وتندرج هذه المباراة ضمن معسكر تدريبي للمنتخب الأولمبي العراقي انتظم به منذ مطلع الشهر الجاري في مدينة حلب يخوض خلاله لقاء تجريبياً ثانياً الخميس المقبل أمام الأولمبي السوري أيضاً.

من جانبه أوضح المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي يحيى علوان أن المباراة ستكون محطة هامة على طريق إعداد المنتخب للدور النهائي من التصفيات.

وصرح قائلاً: "سنتعرف من خلال هذه المواجهة الودية على تفاصيل ميدانية كثيرة تسهم في إثراء البرنامج التدريبي وتمنحنا تصوراً فنياً عن طبيعة جاهزية اللاعبين".

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي العراقي سيلعب في الدور النهائي من التصفيات ضمن المجموعة الآسيوية الأولى إلى جانب لبنان وكوريا الشمالية وأستراليا.

وفي سياق متصل أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أن الأخير اتفق مع نظيره البحريني على إقامة لقاء ودي بين منتخبيهما الأولمبيين يقام في العاصمة القطرية الدوحة في 12 الجاري ضمن الاستعدادات ذاتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء ودي يجمع المنتخبين السوري والعراقي في حلب .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عرب سنتر :: منتديات الرياضة :: الساحة الرياضية-
انتقل الى: